بعد تألقه.. أميان يتحرك لضم أليو بادجي نهائيا من الأهلي



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن نية نادي أميان الفرنسي في التعاقد بشكل نهائي مع أليو بادجي، لاعب الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه وظهوره بشكل لافت للنظر مع الفريق في الأسابيع الماضية.

وذكر موقع لو 11 أميانو، المختص بأنباء نادي أميان الفرنسي أن اللاعب السنغالي أليو بادجي من المفترض أن يصبح لاعب دائم في صفوف الفريق خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد تفعيل بند الشراء.

وأوضح التقرير:" أليو باجي صاحب الـ 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، لقد أظهر قوته خلال الموسم الجاري، لدرجة أن أصبح العنصر الرئيسي في انتعاش أميان خلال فترة الشتاء. انضم لأميان على سبيل الإعارة من صفوف الأهلي. ومن المفترض أن يصبح لاعبًا دائمًا خلال الأسابيع القادمة".

وأضاف الموقع: "أثبت المهاجم السنغالي البالغ من العمر 24 عامًا نفسه كواحد من اللاعبين الأقوياء في أميان. وقبل تسع مباريات من نهاية هذا الموسم، تثار مسألة مستقبله بالفعل، إذ أنه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء".

وواصل التقرير: "في هذه المرحلة، من الواضح أن الكرة في ملعب أميان، الذي لديه خيار شراء لا يمكن للنادي الأهلي العدول عنه، ويجب أن نرى ما إذا كانت إدارة النادي تريد تحقيق مكاسب مالية كبيرة من هذه الصفقة، من خلال إعادة بيع اللاعب، كما حدث من قبل".

من جهته، قال فيليب هينشبيرجر، المدير الفني لأميان الفرنسي: "لقد استغرق وقتًا طويلاً للوصول لما هو عليه الآن، ولم يعد يعاني من نواقص، أليو بادجي لم يعد نفس اللاعب الذي كان عليه".

وأضاف: "عندما يكون لديك مهاجم جيد، فأنت تريد الاحتفاظ به، نعلم أنه من الصعب الحفاظ عليه إذا لم نقم بتفعيل خيار الشراء وهو أمر يتفهمه النادي.. علينا أن نفعل ذلك. وإذا فهمت بشكل صحيح، فسيكون ملكنا ويمكننا أن نفعل ما نريد".

يُذكر أن بادجي كان قد انضم لصفوف أميان قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية تفعيل بند الشراء مقابل دفع 2 مليون يورو.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا