الشحات وفتحي يتعافيان من الإصابة قبل مواجهة صن داونز



أعلن النادي الأهلي تعافي ثنائي الفريق الأول، حمدي فتحي وحسين الشحات من الإصابة التي تعرضا لها، على إثر مشاركتهما في مباراة بيراميدز الماضية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن المران الذي خاضه الفريق اليوم في جنوب إفريقيا، شهد انتظام الثنائي حسين الشحات وحمدي فتحي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

وخضع الثنائي لفحص طبي قبل المران للتأكد منه جاهزيتهما، بعد أن كان الشحات قد اشتكى من آلام بسيطة في عضلة السمانة، فيما كان حمدي فتحي قد اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية.

وكان الأهلي قد اكتسح بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت أول أمس الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام، والمؤجلة من الأسبوع الثامن في الدوري العام.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية عصر اليوم الخميس، على ملعب كايزر تشيفز في مدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية، في إطار الاستعدادات لمواجهة ماميلودي صن داونز.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم السبت فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي على ملعب سوكر سيتي، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي للثأر من الهزيمة المفاجئة التي تلقاها على ملعبه بستاد القاهرة أمام ماميلودي صن داونز بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت لحساب الجولة الثالثة من البطولة الإفريقية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا