التشخيص المبدئي لإصابة حمدي فتحي



كشف أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول بالنادي الأهلي، التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي، لاعب المارد الأحمر.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قد اضطر لاستبدال حمدي فتحي مع اقتراب نهاية مباراة بيراميدز التي جرت أمس، وذلك لشكوى لاعب وسط المارد الأحمر من إصابة على مستوى القدم.

وأوضح أحمد أبو عبلة أن حمدي فتحي اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية، مُشيرًا إلى أنه سوف يخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة؛ للاطمئنان على حالته.

وقال أبو عبلة في تصريحات رسمية، أدلى بها مساء اليوم الأربعاء: "حمدي فتحي شعر بثقل خفيف في العضلة الخلفية، وسوف يخضع للفحص في ظل رغبة الجهاز الفني في التأكد من جاهزيته قبل المشاركة بالمران".

ووصلت بعثة النادي الأهلي ظهر اليوم الأربعاء إلى العاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج، تمهيدًا لمواجهة ماميلودي صن داونز، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم السبت المقبل فريق صن داونز على ملعب سوكر سيتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي اكتسح بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري العام.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا