البنك الأهلي يهزم المقاصة ويرتقي 3 مراكز في جدول الترتيب ويقترب من المربع الذهبي



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي فوز هام على حساب نظيره مصر المقاصة، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحل مصر المقاصة ضيفًا على البنك الأهلي، في المباراة التي انطلقت في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بترو سبورت.

وبدأ البنك الأهلي المباراة بشكل قوي للغاية، وهدد مرمى المقاصة في الدقائق الخمس الأولى، عن طريق كرة وصلت لناصر منسي أمام المرمى مباشرة، وسددها ولكن الحارس محمد مجدي تألق وأنقذ مرمى فريقه من هدف محقق.

واستمر ضغط البنك الأهلي، وهدد مرمى المقاصة مرة أخرى، ولكن هذه المرة في الدقيقة الرابعة عشر، عن طريق تسديدة قوية من المدافع أمير مدحت من داخل منطقة جزاء المقاصة، ولكنها اصطدمت بقائم الحارس محمد مجدي، في فرصة كانت خطيرة للغاية.

وظلت محاولات أبناء خالد جلال مستمرة، وظل ضغط البنك الأهلي مستمر طوال الشوط الأول من أجل تسجيل هدف التقدم، ولكن هو الأمر الذي لم ينجح في لاعبيه، في ظل تألق الحارس محمد مجدي، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبدأ البنك الأهلي الشوط الثاني بنفس الأداء والطريقة، حتى تمكن من هز شباك الضيوف أخيرًا، في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق مهاجمه ناصر منسي، الذي استقبل عرضية كريم بامبو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بيد الحارس محمد مجدي الذي حاول التصدي لها، وتتحول لشباك مصر المقاصة.

وحاول فريق المقاصة العودة في النتيجة، خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن جميع هجمات الفريق لم تكن بالخطورة الكافية على مرمى البنك الأهلي، لينتهي اللقاء بفوز الأخير بهدف دون رد.

بهذا الانتصار رفع البنك الأهلي رصيده للنقطة السابعة عشر ليرتقي 3 مراكز كاملة في جدول ترتيب الدوري، ويرتقي للمركز الخامس في جدول ترتيب البطولة.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة التاسعة، ويحتل المركز الخامس عشر في جدول الترتيب، حيث أنه لعب 12 مباراة، فاز في لقاء وحيد، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 5 آخرين.

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة كأس مصر؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا