رسالة دعم استثنائية من الأهلي لمهاجمه حسام حسن



وجه النادي الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة دعم للاعبه حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة لحسام حسن، وعلق عليها: " كل الدعم لمهاجمنا حسام حسن .. ننتظر منك الكثير".

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قد علق على موقف حسام حسن لاعب الفريق، وسر مشاركته في الثواني الأخيرة فقط من عمر المباريات، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني: " حسام حسن ؟ هل أشركه واستبعد محمد شريف ؟ أتعرفون ما هو المهم ؟ المهم أن يحصل على زمن مشاركة، هذا هو المهم بالنسبة له، سواء فنيًا أو نفسيًا، هناك مباريات عديدة أمامنا، هل تعرفون عدد المباريات التي سنلعبها الشهر المقبل ؟ لدينا مباراة أمام بيراميدز الآن.. نحن نحتاج لخدماته، وأنا أحبه مثلما أحب كل اللاعبي".

وأضاف: " قد يكون حسام حسن (ابن عمك)، ليس لدي مشكلة، تحدثت مع حسام حسن عقب المباراة وهو متفهم، وهو بكى في المباراة الماضية لأنه لم يحصل على الفرصة، هو حظه سيء أيضًا، فمحمد شريف يتألق ويسجل، لذا من الصعب أن استبدله. وأعتقد أنه عليكم –الصحفيين- أن تسألونني لماذا لم أشرك لويس ميكيسون ؟ لكنه لم يبكِ، إن بكى كنتم ستسألوني".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر