قناة الأهلي: محمد شريف ظهر في حالة مختلفة تماما قبل لقاء المريخ



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني لخوض مواجهة هامة، عندما يواجه المريخ السوداني بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة من مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات الأفريقي، والتي تقام على ستاد الأهلي وي السلام.

وقال مراسل قناة الأهلي: محمد شريف ظهر اليوم في مقر إقامة الفريق بحالة مختلفة تماما، استعاد تفاؤله وسعادته المعهودة، ويبدو أن الهدف الذي أحرزه في شباك فاركو ساعده كثيرًا على هذا.

وأضاف: هناك حالة كبيرة من التركيز بين اللاعبين، وأيضًا الروح بين بعضهم البعض مهمة للغاية، ودائمًا ما نرى أحاديث مستمرة من جانب سامي قمصان، وسيد عبد الحفيظ مع اللاعبين، والجميع يعلم مدى أهمية لقاء المريخ، ومدى أهمية الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة.

وأتم مراسل قناة الأهلي حديثه: بيتسو موسيماني يتشاور دائمًا مع جهازه المعاون، واجتمع بسامي قمصان ومحلل الأداء، وشاهدوا عدد كبير من المباريات الخاصة بنادي المريخ، خاصة مباراتي صن داونز والهلال، ووقف الجهاز الفني على نقاط القوة والضعف ومفاتيح اللعب في صفوف الفريق السوداني.

طالع أيضًا:

موسيماني يثير حماس لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا