كريم فؤاد: نعد الجمهور بتقديم أفضل ما لدينا أمام الهلال السعودي



أشاد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأجواء وروح اللاعبين في معسكر الأهلي بالإمارات خلال بطولة كأس العالم للأندية.

وقال كريم فؤاد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن الروح بين جميع لاعبي الفريق تعكس روح "الفانلة الحمراء" التي يتحدث عنها الجميع، وتمنى أن يتوج الفريق الأحمر بميدالية برونزية لإسعاد الجماهير.

وعن أول مشاركة في كأس العالم للأندية قال فؤاد: "بالتأكيد أنا سعيد وكنت واثقا من نفسي، وسر هذه الثقة هو أنني لاعب في الأهلي، واللاعبون الكبار والجهاز الفني تحدثوا معي قبل مباراة مونتيري.. لذلك كنت هادئا وتركيزي في الملعب فقط".

وأضاف: "قدمنا مجهودا كبيرا في أول مباراة أمام مونتيري بطل المكسيك، وفي المباراة الثانية عانى الفريق كثيرا من إجهاد بدني، ولكن نعد جماهير الأهلي الداعمة لنا بتقديم أفضل ما لدينا غدا أمام الهلال".

وأردف: "مباراة الهلال السعودي صعبة، ولكن نعد الجماهير بأن نسعى لتقديم أفضل ما لدينا للتتويج بميدالية برونزية تليق بدعمهم الدائم لنا في كل البطولات".

وتمنى كريم فؤاد في ختام حديثه أن يعود مجددا لكأس العالم للأندية مع الأهلي في الموسم المقبل، وأن يحقق الفريق ميدالية ذهبية، أو فضية على أقل تقدير وهذا هو طموح جميع اللاعبين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا