رغم الصفقات.. الإسماعيلي يفشل في تحقيق أولى انتصاراته في الدوري بتعادل سلبي مع فيوتشر



فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي من تحقيق أولى انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما تعادل مع فيوتشر سلبيًا بدون أهداف.

واستضاف الإسماعيلي نظيره فيوتشر مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، بقيادة تحكيمية للحكم أمين عمر.

ورغم العديد الكبير من الصفقات التي أبرمها نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلا أنه فشل في تحقيق أولى انتصاراته في بطولة الدوري حتى الآن.

ولم يشهد الشوط الأول العديد من الفرص لكلا الفريقين، حيث أنها كانت أغلبها محاولات غير مكتملة لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ولم يتبدل الحال كثيرًا في الشوط الثاني إلا أن الإسماعيلي كان مستحوذًا على الكرة بشكل أكبر من فيوتشر الذي تراجع لمنتصف ملعبه، ولكن دون خطورة حقيقية من أصحاب الأرض، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بهذا التعادل أصبح رصيد الإسماعيلي 3 نقاط في المركز السابع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري، حيث أنه لعب 8 مباريات، تعادل في 3 لقاءات، وخسر في خمسة ولم يحقق أي فوز.

بينما على الجانب الآخر أصبح رصيد فيوتشر 9 نقاط في المركز الثالث عشر، حيث أنه لعب 8 مباريات، فاز في 2، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر 3 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر