تزايد فرص اللحاق.. حمدي فتحي يشارك في جزء من المران الجماعي للمنتخب



شارك حمدي فتحي، لاعب المنتخب المصري في جزء من المران الجماعي الذي خاضه الفراعنة مساء اليوم الجمعة، في إطار الاستعدادات لمواجهة المغرب بكأس الأمم الإفريقية.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي أن مران المنتخب شهد انضمام محمود حمدي الونش للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي، لاعب خط الوسط في جزء منها.

ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه "غرزتين"  من المشاركة في التدريب كاملًا، بينما بدأ محمد الشناوي، حارس المرمى برنامجه العلاجي.

وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر اليوم في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المغربي في الخامسة من مساء الأحد المقبل على ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد فوز الفراعنة على كوت ديفوار بركلات الترجيح، وفوز أسود الأطلس على مالاوي بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر