بركات: كيروش مستمر مع منتخب مصر مهما كانت نتيجة مباراة المغرب



أكد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مستمر في القيادة الفنية للفراعنة بغض النظر عن نتيجة مباراة المغرب في أمم أفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره المغربي مساء يوم الأحد المقبل في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا، بعدما نجح الفراعنة في تخطي عقبة كوت ديفوار في دور الـ 16.

وقال بركات خلال حديثه عبر قناة المحور: " كيروش مستمر وهو الذي سيقود منتخب مصر في مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم مهما كانت نتيجة مباراة المغرب في أمم أفريقيا".

وأضاف: "مباراة كوت ديفوار (نورت) ولكن من قبل البطولة قرارنا هو دعم الجهاز لأننا نثق فيه لأبعد الحدود صحيح أنه كان هناك بعض الأخطاء في البداية سواء على مستوى التشكيل أو وضع لاعبين في أماكن غير أماكنهم ولكن هذا عادي ونثق في الجهاز لأبعد الحدود".

وأردف: "وأيًا كانت نتيجة مباراة المغرب يوم الأحد كيروش وجهازه الفني مستمرين ولاعبينا طمعوا الجماهير والجميع ينتظر أن نتخطى عقبة المغرب، لا أقول ننتظر البطولة ولكن سنأخذ الأمر خطوة بخطوة، الآن ننتظر أن نمر من عقبة يوم الأحد فقط".

وأتم محمد بركات حديثه: "أمامنا مباراة صعبة للغاية ولكن نحن بعد قراءة كوت ديفوار بشكل جيد نرى أننا نستطيع أن نمر من المغرب، ولكنها ستكون مباراة أصعب بشكل كبير".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر