منافس الأهلي - تشيلسي يستعيد خدمات جيمس في كأس العالم للأندية



أكدت تقارير صحفية بريطانية جاهزية رييس جيمس، لاعب تشيلسي الإنجليزي لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها الشهر المقبل في الإمارات.

ويغيب جيمس عن المباريات منذ إصابته في مباراة تشيلسي أمام برايتون التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق في الدوري الإنجليزي بملعب ستامفورد بريدج يوم 29 ديسمبر الماضي.

وذكرت صحيفة ذا أثليتك البريطانية: "رييس جيمس في طريقه للعودة إلى فريق تشيلسي في الوقت المناسب للمساعدة في محاولتهم للفوز بكأس العالم للأندية الشهر المقبل".

وأضافت شبكة ذا أثليتك: "انتهت آمال تشيلسي في الفوز بالدوري الإنجليزي، حيث يتخلف الفريق الآن عن مانشستر سيتي بفارق 10 نقاط في جدول الترتيب، ومع ذلك، لا يزال لدى البلوز فرصة حصد الكثير من الألقاب هذا الموسم من بينها مونديال الأندية".

وأشار التقرير إلى أن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي قد تلقى دفعة كبيرة، إذ سيكون جيمس متاحًا مرةً أخرى بين خياراته قريبًا، بعدما بدأ اللاعب في إجراء تدريبات فردية الأسبوع الماضي.

وأوضح أنه اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يواصل العمل على لياقته البدنية في مقر النادي في كوبهام، على عكس غالبية زملائه الذين ذهبوا إلى الخارج في عطلة خلال العطلة الشتوية.

هذا وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في أبو ظبي، حيث سيواجه تشيلسي في نصف النهائي يوم 9 فبراير ضد أحد فرق الهلال أو الجزيرة أو بيراي بطل هايتي، فيما سيواجه في المباراة النهائية أو تحديد المركزين الثالث والرابع، مع أحد فرق بالميراس أو الأهلي أو مونتيري، بعد ثلاثة أيام.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر