الشناوي: أرضية الملعب سبب إصابتي في مباراة كوت ديفوار



أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري أن أرضية ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، هي سبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة كوت ديفوار أمس الأربعاء.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة في الخمس دقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي لمباراة مصر أمام كوت ديفوار التي جرت أمس، مما أسفر عن استبداله بمحمد أبو جبل، فيما أوضحت الفحوصات الطبية إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وقال الشناوي في تصريح مقتضب نشره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم: "سوء حالة أرضية الملعب كانت السبب الرئيسي في الإصابة التي تعرضت لها".

وسيبدأ حارس الأهلي برنامجًا علاجيًا متكاملًا اعتبارًا من غدًا الجمعة، بعد الانتقال إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي في إطار الاستعدادات لمواجهة المغرب، على أمل العودة في أقرب وقت ممكن.

يُذكر أن محمد أبو العلا، طبيب المنتخب كان أكد أن الأشعة التي أجريت على اللاعب أكدت إصابته بشد في العضلة الخلفية، فيما لم يتم الإعلان حتى الآن تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد تغلب على نظيره الإيفواري بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جرت أمس الأربعاء لحساب ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر