ماذا قدم إبراهيم نور الدين في 34 مباراة أدارها للنادي الأهلي قبل مواجهة سموحة؟



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة الأهلي وسموحة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

وقررت لجنة الحكام تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي وسموحة ويعاونه أحمد توفيق، وخالد حسين مساعدين، ومبروك نبيل حكمًا رابعًا، على أن يتولى مسئولية الفار كل من: مصطفى الشهدي وسامي هلهل.

ويقدم El-Ahly.comتقرير عن نتائج فريق الأهلي عندما يقود اللقاء إبراهيم نور الدين الذي بدأ تحكيم لمباريات الفريق منذ موسم 2012/2013.

إبراهيم نور الدين مع فريق الأهلي قاد 34 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 25 مباراة وتعادل الفريق في 7 مباريات وخسر مباراة واحدة ضد سموحة بثلاثية نظيفة.

إبراهيم نور الدين أشهر الكارت الأصفر في وجه لاعبي الأهلي في 45 مناسبة وقام بالطرد في 3 مناسبات واحتسب للأهلي 11ضربة جزاء.

موسم 2012/2013

أدار الحكم مباراة وحيدة أمام دجلة وفاز الأهلي بنتيجة 1/0 وأنذر حسام عاشور وشريف عبد الفضيل من الفريق.

موسم 2013-2014

أدار 3 مباريات وفاز الأهلي على الزمالك في مباريات الجولة النهائية للدوري وحقق الأعلى الفوز 1/0 ومباراة المحلة وفاز الأهلي 1/0 وطرد نور الدين وائل جمعة وأنذر سيد معوض وعمرو جمال وأحمد شكري وأحمد نبيل مانجا وأحمد رؤوف واحتسب ضربة جزاء لصالح الأهلي.

وتعادل الأهلي مع سموحة 1-1 وأنذر رامي ربيعة وحسام عاشور وسعد سمير.

موسم 2014-2015

أدار إبراهيم نور الدين 5 مباريات، انتصر الأهلي على المقاولون العرب بنتيجة 1/0 وطرد ثنائي الأهلي صبري رحيل ومحمد نجيب وأنذر محمد رزق، وفاز الأهلي على الجونة 2/0 وأنذر وليد سليمان ومحمد هاني وحسام عاشور.

كما حقق الأهلي الفوز على الشرطة بنتيجة 3/0 وأنذر نور الدين شريف حازم، وتعادل الأهلي مع الإسماعيلي 1/1 ثم فاز الأهلي على طلائع الجيش بنتيجة 4/0 وأنذر شريف حازم.

موسم 2015-2016

قاد إبراهيم نور الدين للأهلي 6 مباريات "5 دوري ومباراة كأس" فاز الأهلي على طلائع الجيش بهدف دون رد وخسر الأهلي من سموحة 3/0 وتعادل الأهلي مع المصري 2/2 وأنذر حسام عاشور وأحمد عادل عبد المنعم.

 وفاز الأهلي على الإنتاج الحربي 2/0، والفوز على الإسماعيلي 2/1 وأنذر نور الدين أحمد فتحي، كما فاز الأهلي على سموحة بهدف دون رد في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

موسم 2016-2017

5مباريات أدارها إبراهيم نور الدين لفريق الأهلي، تعادل الأهلي مع الإتحاد 2/2 وأنذر أحمد حجازي، وفاز الأهلي على مصر المقاصة من ضربة جزاء نفذها عبد الله السعيد وأنذر أحمد حجازي، كما فاز الأهلي على الإتحاد السكندري بهدف دون رد وأنذر عبد الله السعيد وعمرو السولية.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش 2/1 كما فاز الأهلي على وادي دجلة في كأس مصر بنتيجة 4/1 واحتسب ضربتي جزاء للأهلي وأنذر محمد الشناوي.

موسم 2017/2018

ثلاث مباريات فقط لإبراهيم نور الدين مع الأهلي، فاز الأهلي على المقاولون العربي 3/0، وفاز على طنطا 2/1 وأنذر أزارو والسولية، كما فاز الأهلي على المصري 2/0.

موسم 2018/2019

مباراة واحدة فقد ادارها نور الدين للأهلي هي مباراة في الدور الأول والتي شهدت جدلا تحكيما بعد نهاية اللقاء بتعادل السلبي حيث أصدر مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بيانًا أكّد فيه على رفضه القاطع لما أسماه بـ الأخطاء الفجّة التي ارتكبها طاقم التحكيم.

موسم 2019/2020

4مباريات أدارها الحكم الدولي للمارد الأحمر، ضد حرس الحدود وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 1/0 وأشهر الكارت الأصفر ضد أيمن أشرف ومباراة ضد بيراميدز وانتصر الأهلي 2-1 وأنذر علي معلول وأيمن أشرف.

أما المباراة الثالثة فكانت ضد الجونة بالجولة الـ 22 وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، قبل أن يتعادل المارد الأحمر في المباراة الرابعة سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ 27.

موسم 2020/2021

4 مباريات أدارهما إبراهيم نور الدين حتى الآن في هذا الموسم للنادي الأهلي، الأولى كانت أمام مصر للمقاصة في الجولة الأولى من المسابقة وفاز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما المباراة الثانية فكانت أمام الإسماعيلي بالأسبوع الثاني عشر من المسابقة وخسر الدراويش بهدفين نظيفين لصالح المارد الأحمر.

المباراة الثالثة التي أدارها نور الدين للمارد الأحمر كان في الدور الثاني أمام سموحة التي انتهت لصالح الأهلي برباعية نظيفة ضمن الجولة الـ 27.

المباراة الأخيرة التي قداها نور الدين للأهلي كانت أمام فريق وادي دجلة في الدور الثاني والتي انتهت لصالح الأهلي بنتيجة2-1.

بينما كانت المباراة الرابعة ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من مسابقة الدوري وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وأشهر إبراهيم نور الدين بطاقة صفراء لحمدي فتحي من النادي الأهلي، مقابل 4 بطاقات صفراء للاعبي الجيش.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر