موسيماني: سفينتنا قوية.. سنتغلب على العاصفة بشجاعة



نشر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تغريدة غامضة، أوضح خلالها قدرته على مواجهة العواصف بشجاعة.

وتأتي تغريدة موسيماني قبل أيام من مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بالإمارات، وفي ظل حالة من الجدل مُثارة بشأن تجديد تعاقده مع النادي الأهلي.

وقام موسيماني بنشر صورة لسفينة تواجه الأمواج العاتية، مُعلقًا عليها: "عندما نواجه بحارًا عاصفة مليئة بالاضطرابات، فإننا نسقط ونضبط أشرعتنا القوية ونتغلب على العاصفة ونبحر بشجاعة".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد بنينا سفينة قوية لن ترسو في الميناء. من المفترض عبور المحيطات والوصول إلى وجهاتنا".

يُذكر أن موسيماني كان قد أوضح أن إدارة الأهلي فاوضته 3 مرات من قبل لتجديد تعاقده، كان آخرها على هامش لقاء الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، إلا أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من هذا الملف.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي قامت بفتح ملف تجديد عقد موسيماني مرةً أخرى خلال الساعات الماضية، كما أنه تم الاستقرار على الخطوط العريضة في العرض المُقدم للمدرب الجنوب إفريقي.

تفاصيل عرض الأهلي لموسيماني.. الراتب الشهري وتخفيض الشرط الجزائي

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يفتتح مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير المقبل بمواجهة مونتيري المسكيكي، وسط شكوك حول جاهزية محمد الشناوي وحمدي فتحي، وتأكد غياب بدر بانون وأكرم توفيق وصلاح محسن، فضلًا عن عدم توفر اللاعبين الدوليين حتى الآن، لمشاركتهم في كأس أمم إفريقيا.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر