تعديل موعد مباراة مصر والمغرب في كأس أمم إفريقيا



قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعديل موعد مباراة مصر والمغرب، المُقرر إقامتها ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم، الجارية في الكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وكان من المُقرر إقامة مباراة مصر والمغرب في السادسة من مساء الأحد المقبل، إلا أن الاتحاد الإفريقي قرر في اجتماعه اليوم الأربعاء، تقديم ذلك الموعد 60 دقيقة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي إقامة مباراة مصر والمغرب في الخامسة مساء الأحد على ملعب أحمدو أهيدجو، في العاصمة ياوندي، وذلك بدلًا من السادسة.

وجاء في بيان الكاف: "استضاف رئيس الاتحاد الإفريقيباتريس موتسيبي اليوم اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك على هامش الحادث الذي وقع في ملعب أوليمبي وأسفر عن مقتل ثمانية متفرجين وإصابة عدد آخر".

وجاءت القرارات الناجمة عن الاجتماع:

1 - المباراة القادمة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب أوليمبي لن تقام إلا بعد تلقي الكافواللجنة المنظمة المحلية التقرير الكامل من لجنة التحقيق في حادثة ملعب أوليمبي.

2- كما تتطلب اللجنة المنظمة التأكيدات والضمانات بتنفيذ التدخلات والتدابير المناسبة والكافية لضمان عدم وقوع حادثة مماثلة في استاد أوليمبي خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

3 - نقل المباريات التالية إلى ملعب أحمدو أهيدجو:

المباراة ربع النهائية رقم 47 (مصر ضد المغرب) تُقام في 30 يناير 2022 تُقام في الخامسة مساءً –بتوقيت القاهرة-.

المباراة ربع النهائية رقم 48 تُقام في 30 يناير 2022 في الساعة التاسعة مساءً –بتوقيت القاهرة-.

المباراة نصف النهائية رقم 49 في 2 فبراير 2022 تُقام في الساعة التاسعة مساءً –بتوقيت القاهرة-.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر