مران الأهلي الأخير قبل مواجهة سموحة.. تدريبات بدنية بقيادة كابيللو ومهمة خاصة ليانكون



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة سموحة المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية خلال اجتماعه مع اللاعبين تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد لمواجهة سموحة.

بعدها أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، قبل أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين.

فيما أدى ثلاثي حراس مرمى الأهلي علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات متنوعة ومكثفة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وكان أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر