لا داعي للأكاذيب.. نجم مونتيري لم يسئ للأهلي وأكد أنه الأقوى في مصر وإفريقيا



نسبت بعض التقارير الصحفية المصرية –للأسف- تصريحات خاطئة لهيكتور مورينو، نجم مونتيري المكسيكي، زعمت فيها الإساءة للنادي الأهلي، معتقدةً أنه لن يتم الكشف عن حقيقة تلك التصريحات.

وأشارت التقارير إلى أن هيكتور مورينو وصف الأهلي بالمنافس المجهول، وأنه لا يعرف عنه شيئًا، رغم أن في نص تصريحات اللاعب مع الصحف المكسيكية أكد على قوة المارد الأحمر، وأنه المنافس الأقوى داخل مصر وإفريقيا.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية، حقيقة تصريحات مورينو، إذ قال في تصريحات لصحيفة ماركا في نسختها المكسيكية: "كأس العالم للأندية ؟ أنا محظوظ. لقد قام مونتيري بأشياء كثيرة من أجل المشاركة في هذه البطولة".

وأضاف: "لحسن الحظ أنا هنا، أشعر بفخر كبير وحماس أكبر لأني سأتمكن من تمثيل مونتيري في كأس العالم للأندية، فهي بطولة كان ضمن أهدافي المشاركة بها".

وتابع اللاعب الذي سبق له اللعب في الغرافة القطري خلال العامين الماضيين: "هل أعرف أي شيء عن الأهلي المصري؟ ستكون تلك المباراة تحدٍ مثير للغاية، ولقاء معقد أيضًا".

وأكمل: "نظرًا لعدم معرفة البعض بالمنافسات الإفريقية، يمكنهم اعتقاد أن الأهلي منافس سهل، ولكن هذا ليس هو الوضع على الإطلاق. إنهم أبطال أفريقيا، وهم أفضل فريق في مصر، وأيضًا لديهم لاعبين دوليين في المنتخب المصري".

وعن غياب عدد من لاعبي فريقه عن الاستعدادات لمواجهة الأهلي لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في الأجندة الدولية: "لسوء الحظ، بسبب الوباء لم تُلعب هذه المباريات في ديسمبر، كان لا بد من تداخل المواعيد، لكنني سعيد. والنادي يقوم بكل ما هو ممكن".

وأكمل مورينو: "هل يطمح مونتيري للوصول للمباراة النهائية في مونديال الأندية ؟ علينا أولا التفكير في مباراة الأهلي، ثم التغلب عليهم".

وواصل: "لا يمكننا التفكير في الوصول إلى النهائي الآن، وأمامنا أيضًا مباراة أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.. فريقنا قادر على منافسة أي خصم، نحتاج فقط لبعض الحظ للمرور من المباريات المعقدة".

وأتم مورينو: "كأس العالم للأندية بطولة لم ألعبها من قبل، سيكون من الرائع أن أكون قادرًا على التأهل فيها والقيام بشيء مختلف، هذه هي الرغبة لدينا جميعًا في الفريق".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر