استثناء للاعبي مونتيري في منتخب المكسيك للحاق بموقعة الأهلي



سيحصل اللاعبون الدوليون من مونتيري والمنضمين لمعسكر منتخب المكسيك على استثناء خلال الأجندة الدولية المقبلة، من أجل اللحاق بمباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.

وأوضحت صحيفة آس المكسيكية أنه ثمة اتفاق حدث بين مونتيري والمنتخب المكسيكي، على إطلاق سراح 3 لاعبين على الأقل، بعد خوض أول مباراتين في الأجندة الدولية، من أجل أن يعودوا للفريق في أبو ظبي.

وأشار التقرير إلى أنه بعد مباراتي المكسيك أمام جامايكا يوم 28 يناير وكوستاريكا يوم 31 يناير، سيحصل 3 لاعبين على الأقل على إذن خاص لمغادرة معسكر المنتخب، والانضمام لمونتيري في أبو ظبي، استعدادًا للقاء الأهلي.

وبحسب معلومات صحيفة آس فإن هناك 3 لاعبين من مونتيري لن يخوضوا مع منتخب بلادهم المكسيك المباراة الثالثة أمام بنما والمُقرر لها يوم 3 فبراير، أي قبل يومين فقط من لقاء الأهلي في المونديال.

كما أكدت الأنباء أنه في حالة تمكن منتخب المكسيكي من الفوز على جامايكا وكوستاريكا، فقد يتم حينها السماح لخماسي مونتيري روجيليو فونيس موري، وسيزار مونتيس، وهيكتور مورينو، ولويس رومو وخيسوس جاياردو بمغادرة المعسكر، والانضمام لكتيبة المدرب خافيير أجيري مع مونتيري.

وحسب ما أفادت به التقارير، سيفتقد مونتيري لاعبين آخرين حتى يوم 3 فبراير، مثل المنضمين لمنتخبي تشيلي والأرجنتين وهم ستيفان مدينا وسيباستيان فيجاس، وماكسي ميزا واستيبان أندرادا، حيث سيخوض الرباعي حصة تدريبية واحدة قبل موقعة الأهلي.

يُذكر أن الأهلي المُهدد بفقدان خدمات 9 لاعبين في مونديال الأندية لمشاركتهم مع منتخباتهم في كأس الأمم الإفريقية، يستعد لمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير القادم بربع نهائي كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر