محمد عبد المنعم: حلمي رفع البطولات مع الأهلي.. وواجهته في الدوري من أجل الفوز عليه



أبدى محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي المعار لصفوف فيوتشر في الموسم الحالي رغبته في العودة للقلعة الحمراء أو الخروج للاحتراف بعد بطولة أمم إفريقيا.

وقال عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية مسجلة عبر برنامج اللعيب "اتمنى ان بطولة أمم إفريقيا تكون بوابتي للعودة إلى الأهلي أو الاحتراف الخارجي".

وتابع "وقت رينيه فايلر اتحايلت عليه اني اخرج اعارة وبالفعل وافق، وخرجت إعارة لسموحة لمدة 6 أشهر وكان عنده رغبة اني أعود للأهلي مرة أخرى بعد ما اثبت نفسي".

وأضاف عبد المنعم "بعد رحيل فايلر امتدت اعارتي لمدة موسم إضافي وشاركت أساسي وتواجدت في الملعب باستمرار واستفدت وحصلت على خبرات وتم استدعائي للمنتخب الأولمبي".

وواصل "في الموسم الحالي أصريت على الخروج معار إلى صفوف فيوتتشر، نادي طموح ولديه إدارة جيدة وأسير معهم بخطى جيدة".

وعن مواجهة الأهلي في الدوري قال "قدمت كل الي عندي في مباراة الأهلي بالدوري علشان اظهر بشكل كويس أمام الفريق، كنت مركز في الملعب واننا نكسب".

وأردف مدافع المنتخب المصري "حلمي اني ارجع الأهلي وبتمنى من صغري اني اكون في الفريق الأول والعب مع النادي، ده حلمي اني اساهم في رفع بطولات".

واختتم عبد المنعم تصريحاته "انا بحب جماهير الأهلي وبحب النادي جدًأ واسرتي أهلاوية بالكامل، حلمهم اني ارفع بطولات بقميص الأهلي".

 

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر