شوبير يكشف كواليس ضغط موسيماني وقرار إدارة الأهلي: من سينتصر في النهاية ؟



كشف أحمد شوبير عن بعض الكواليس في مسألة تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير خلال حديثه عبر راديو أون سبورت: "بالتأكيد هناك حالة غضب من جانب الأهلي بعد تصريحات بيتسو موسيماني الأخيرة، وخلال اجتماع مجلس الإدارة بالأمس كان هناك حديث ومناقشة لتصريحات المدرب الأخيرة، وهناك حالة غضب أيضًا بسبب تغريدة محسن صالح رئيس لجنة التخطيط على تويتر".

وأضاف: "النادي الأهلي في حيرة من أمره، واضح أن هناك ضغوطات من موسيماني لتمديد تعاقده مع الأهلي، وواضح أن هناك تريث من جانب النادي الأهلي في هذا الأمر حتى ينتظروا ماذا سيقدم في كأس العالم للأندية أو بطولة الدوري العام، ويرى الأهلي أنه مازال هناك المتسع من الوقت".

وتابع: "بالتأكيد موسيماني سعيد بوجوده في مصر، وسعيد بالنجومية والشهرة التي اكتسبها بسبب ارتباطه بالنادي الأهلي والنجاحات التي حققها مع الفريق أيضًا، لكنه مندهش للغاية ويتحدث مع المقربين منه عن أنه إذا كان قد حقق هذه النتائج في أي مكان آخر كان سيتم التجديد له لمدة 5 أو 6 سنوات، وبالتالي هو مندهش من تردد إدارة الأهلي في تجديد تعاقده".

وواصل: "أما مسئولو النادي الأهلي يرون أن الفريق خسر بطولة الدوري بمنتهى السهولة، وخسر بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش الذي لم يكن جاهزًا بالشكل الكافي ورغم ذلك فاز بالبطولة، وهذه أمور تقلق إدارة الأهلي ولهذا يفكرون في الصبر والانتظار في مسألة تمديد العقد، موسيماني يلعب بورقة أنه قاد الفريق للفوز ببطولتين أفريقيا بعد غياب طويل عن التتويج بالبطولة، والأهلي يلعب بورقة الصبر والانتظار لأن بطولة الدوري مهمة ومفضلة لدى الجماهير".

وأردف: "من يتفاوض من جانب النادي الأهلي هو أمير توفيق مدير التعاقدات بيتفويض من مجلس الإدارة، وموسيماني أعطى إيحاء للجمهور أن هناك خلاف ما بين وكيلة أعماله (زوجته) وأمير توفيق، النادي الأهلي التزم الصمت تمامًا لكن موسيماني يحب دائمًا أن يتحدث وينشر تغريدات على حسابه الشخصي على تويتر".

وأتم أحمد شوبير حديثه: "نعم هناك مشكلة داخل النادي الأهلي، إدارة النادي ترى أنه من الأفضل الانتظار لتمديد التعاقد، وموسيماني لديه حالة إصرار أن يمدد تعاقده في الوقت الحالي، لكن المؤكد أن الأهلي لن يمدد تعاقده مع موسيماني خلال الفترة المقبلة وهينتظر لما بعد كأس العالم للأندية، من سينتصر في النهاية؟ الله أعلم".

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر