أفشة يرد على أنباء تدخل صلاح لاستبعاده من المنتخب



رد محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي على الأنباء التي تتردد حول قيام محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي بالتدخل من أجل استبعاده من معسكرات المنتخب الوطني.

وقال أفشة في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "صلاح سبب استبعادي من المنتخب ؟ صلاج سيستبعدني لماذا !! لا لا.. بالطبع أرى مثل تلك الأنباء، وجميع اللاعبين يرون ما يتم كتابته على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "لا أعتقد أن صلاح هو سبب استبعادي، سيستبعدني لماذا !! هو مثل أخي الكبير، هو أكبر مني بـ 4 أو 5 سنوات.. هو أخي الكبير احترمه ويحترمني، وصلاح ليس له ذنب في أمور مثل تلك، لماذا سيستبعد لاعبًا ؟ لن أظلمه بالطبع".

وتابع: "هل استبعدني لأني قلت عليه بأنه غير موهوب ؟ لا لا، لقد لعبت معه معسكرين بعد ذلك التصريح، وأحرزت هدفًا وصنعت له هدفًا، واحتفلنا سويًا، ودائمًا ما نجلس مع بعضنا رفقة بقية اللاعبين في المعسكر ونضحك بصورة طبيعية. (أنا مش بتاع مشاكل) ".

وأكمل: "لم أندم على تصريحي بشأن صلاح. لأنني لم أقل شيئًا سيئًا، أنا أتحدث عنه بشكل جيد. (الراجل تعبان وبيتعب وبيطور من نفسه ووصل لمرحلة محدش وصلها".

وواصل: "هو هداف صلاح الدوري الإنجليزي وتُوج باللقب وكذا دوري أبطال أوروبا.. أنا قلت عكس ما يتردد على لساني بشأن صلاح. أنا قلت إنه ليس موهوبًا، ولكن هذا هو الأصعب أنك لا تكون موهوبًا، الأصعب أن تتطور.. كنت أقصد المعنى الإيجابي".

وأتم أفشة: "صلاح هو من يستدعي عبد الله السعيد للمنتخب ؟ أنا ضد هذا الكلام. (هو عبد الله محتاج حد يجيبه ؟ (عبد الله أخويا الكبير ويعتبر كابتني، والفرق بيني وبينه حوالي 11 سنة. عيب اتكلم عليه وأقيمة) ".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر