تقييم الجماهير - زياد طارق يواصل التوهج.. وعمار حمدي ضمن الأفضل أمام المقاولون



واصل اللاعبون الشباب بالنادي الأهلي توهجهم مع الفريق الأول خلال الاعتماد عليهم ببطولة كأس رابطة الأندية، حيث حصلوا على دفعة معنوية جديدة من جماهير المارد الأحمر عقب نهاية لقاء غزل المحلة.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل أمام ضيفه المقاولون العرب بهدف لمثله، في المباراة التي جرت مساء أمس الجمعة، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية.

ونجح جميع لاعبي الأهلي الذين شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، عدا الثنائي محمد محمود وحسام حسن اللذان تم استبدالهما في الشوط الأول على إثر الإصابة.

زياد طارق:

واصل موهبة الأهلي الصاعدة تألقه مع الفريق الأول بالنادي الأهلي، حيث تمكن من احتلال صدارة قائمة أفضل لاعب في المباراة، إذ حصل على نسبة تقييم بلغت 6.88، بعدما سجل هدف التعادل من رأسية رائعة، بخلاف المساهمة في تشكيل معظم الفرص الأهلاوية.

عمار حمدي:

رغم إهداره ركلة جزاء، إلا أن قائد النادي الأهلي في المباراة نجح في الحصول على نسبة تقييم بلغت 6.82 جعلته يأتي في المرتبة الثانية بقائمة الأفضل، حيث نجح في المساهمة على الصعيدين الهجومي والدفاعي.

عبد الرحمن أشرف مانو:

جاء لاعب خط الوسط الدفاعي في المركز الثاني بتقييم الجماهير، بعد حصوله على نسبة تقييم بلغت 6.65، حيث نجح في فرض نفسه خلال مجريات اللعب، والمساهمة في ظهور الأهلي بشكل مميز.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر