شوبير: موسيماني رفض الاستجابة لطلب إدارة الأهلي حول الشباب



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي رفض الاستجابة لطلب إدارة القلعة الحمراء في مباراة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب.

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب، في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بكأس الرابطة.

وأوضح شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أنه كانت هناك محاولات من إدارة الأهلي للضغط على موسيماني من أجل إشراك عدد من اللاعبين الأساسيين في لقاء المقاولون العرب.

وأشار الإعلامي إلى أن الجنوب إفريقي موسيماني رفض الاستجابة لضغوط إدارة الأهلي، وأصر على خوض اللقاء باللاعبين الشباب، كما حدث في المباراتين السابقتين أمام الجونة والإسماعيلي.

يُذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد عقب نهاية مباراة المقاولون العرب، أن الفريق سيستعيد خدمات لاعبيه الأساسيين خلال المباراتين المقبلتين أمام سموحة والبنك الأهلي.

ويستعد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الإمارات الشهر المقبل، حيث سيواجه مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، على أن يواجه بالميراس يوم 8 منه حال الفوز في اللقاء الأول.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر