أجيري: بدأنا دراسة الأهلي.. ومحظوظ بمواجهته في كأس العالم للأندية



أعلن خافيير أجيري، المدير الفني لمونتيري المكسيكي أن فريقه بدأ دراسة النادي الأهلي بشكل جاد خلال الفترة الحالية، استعدادًا للمباراة التي تجمعهما في كأس العالم للأندية.

وقال أجيري في تصريحات نشرتها صحيفة أيه بي سي نوتيسياس المكسيكية: "في الوقت الحالي، هناك أشخاص يعملون على دراسة الأهلي، أشخاص من قسم الاستخبارات الرياضية في النادي يراجعون مقاطع فيديو المنافس الذي سنواجهه في البداية".

وأضاف: "أنا محظوظ لأنني عملت في مصر وأنا أعرف الأهلي جيدًا، هو فريق يعد قاعدة المنتخب المصري، وهناك خمسة لاعبين يلعبون في كأس إفريقيا حاليًا، وللأسف أحدهم كُسرت ركبته –يقصد أكرم توفيق-".

وتابع: "المنتخب المصري لديه مباراة صعبة ضد كوت ديفوار، ولكن إذا تقدموا واستمروا في البطولة، فسيواجه الأهلي أيضًا مشاكل، لأن نهائي كأس الأمم في 6 فبراير، وقد لا يصل نجوم الفريق إلى مباراتنا".

وأتم مدرب منتخب مصر الأسبق: "ابتداءً من اليوم التالي لمباراتنا مع كروز أزول غدًا، سأجلس لأرى كيف حال الأهلي حاليًا، وكيف حال لاعبيه، وما هي أحوالهم، وكيف سيصلون. أعرف ذلك الفريق جيدًا، وأعرف أنهم قاموا بتغيير مدربهم".

يُذكر أن الأهلي سيطير إلى الإمارات لخوض أولى مبارياته بمونديال الأندية ويغيب عنه 7 لاعبين هم محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول وحمدي فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد شريف، لمشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في كأس الأمم الإفريقية، بجانب تأكد غياب بدر بانون وأكرم توفيق وصلاح محسن للإصابة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر