قمصان: اشكر ناشئين الأهلي على الأداء وتنفيذ التعليمات.. المباريات المقبلة ستشهد فكر آخر



تحدث سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حول لقاء الأحمر والمقاولون العرب بكأس الرابطة.

واكتفى النادي الأهلي بالتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلي وي السلامة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بكأس الرابطة.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": سعيد بتنفيذ ‏لاعبي قطاع الناشئين فكر الجهاز الفني إلى الآن في جميع المباريات التي شاركوا خلالها في ‏مباراة كأس رابطة الأندية المحترفة".

وتابع: "المباريات المقبلة سيكون هناك تفكير ‏مختلف للجهاز الفني مع عودة اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الأولى بسبب فيروس كورونا ‏أو الإصابة، وذلك لتجهيزهم لتحديات المرحلة المقبلة وفي بدايتها كأس العالم للأندية".

وواصل: "لاعبي الأهلي ظهر عليهم الإصرار على حسم المباراة خلال الشوط الثاني في ‏مباراة المقاولون العرب على وجه التحديد، وظهرت شخصيتهم في الملعب من خلال خلق الفرص ‏واللعب بطريقة وأسلوب الفريق الأول، وهو أمر يسعد الجهاز الفني بكل تأكيد".

وأضاف: "قطاع الناشئين بالاهلي يلعب بنفس طريقة وفكر الفريق الأول، وذلك من خلال ‏المجهود الكبير الذي يبذله جميع مدربي القطاع والكابتن خالد بيبو المشرف على القطاع".

واكمل: "بيتسو موسيماني المدير الفني استغل فترة الراحة في التواجد ‏ومشاهدة فرق قطاع الناشئين وهو ما يمثل رسالة قوية لهم، وأن أغلب اللاعبين الموجودين في ‏كأس الرابطة سبق أن تم تصعيدهم وشاركوا في تدريبات الفريق الأول ويعلمون جيدًا طريقته ‏وأسلوبه".

ووجه قمصان الشكر للاعبين الشباب الذين شاركوا في بطولة كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن ‏شخصية الأهلي ظهرت من خلال إصرارهم على الفوز واللعب لآخر دقيقة.‏

 

 

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر