موسيماني: مدربو الأهلي على مدار 7 سنوات فشلوا في تحقيق ما فعلته أنا



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن تمنيه بالاستمرار مع القلعة الحمراء ونجاح مفاوضات تجديد تعاقده، مُشيرًا إلى أنه نجح في تحقيق ما فعله مع النادي طيلة الفترة الماضية.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة المقاولون العرب: "لدي عقد مازال ساريًا مع النادي الأهلي، وأنا احترم هذا التعاقد وأحترم بنوده، ومستمر مع النادي".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي: "إدارة الأهلي هي من عرضت تمديد العقد، وأنا وافقت على التفاوض، لكننا لم ننتهِ من ذلك، وشرف لي أن أدرب فريق مثل الأهلي".

وتابع: "لو كنت أدرب فريقًا غير الأهلي لما تمكنت من تحقيق دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي، وكذلك السوبر الإفريقي مرتين، وبرونزية كأس العالم للأندية".

وأكمل: "رغم ذلك لا يجب تجاهل مساهمتي في تحقيق تلك البطولات، ويجب أخذها بعين الاعتبار.. فعندما وصلت للنادي لم يكن الأهلي قد حقق دوري أبطال إفريقيا منذ 7 مواسم، وكذلك لم يحقق برونزية كأس العالم منذ زمن بعيد".

وواصل: "النادي الأهلي نادي كبير بالطبع، ولكنني ساهمت بشكل كبير في تحقيق الإنجازات، فالمدربين قبلي كان لديهم لاعبين جيدين أيضًا، ولم يتمكنوا من تحقيق شيء".

وأتم موسيماني: "الأهلي أكبر من أي فرد، وأكبر مني أنا شخصيًا. لو لم نستمر –فشل مفاوضات التجديد- فهذا ليس لأنني لا أريد الاستمرار.. المدربون يذهبون ويأتون، ولكن إن شاء الله استمر هنا".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر