المنتخب يختتم استعداداته لمواجهة السودان.. وعمر كمال يثير الشكوك حول جاهزيته



خاض لاعبو المنتخب الوطني حصة تدريبية في الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش في العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا لمواجهة السودان.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره السوداني في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء على ملعب أهيدجو في العاصمة ياوندي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2021.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي أنه قد شارك في المران جميع اللاعبين، فيما واصل محمود حمدي الونش برنامجه العلاجي، إذ تأكد غيابه عن لقاء الغد.

وأدى أحمد فتوح، الظهير الأيسر تدريبات منفردة، على هامش المران، وسط شكوك حول لحاقه بلقاء الغد، وشاركه في تلك التدريبات عُمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن لشعوره بالإجهاد.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء استعدادًا للجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، إذ ستُقام مباريات المجموعة الرابعة في نفس التوقيت، لتحديد المصير النهائية لمراكزها.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، فيما تأكد تأهل منتخب نيجيريا متصدرًا بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، فيما يحتل المنتخب السوداني ونظيره غينيا بيساو المركز الأخير برصيد نقطة لكل فريق.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر