بين الاعتراض على "الهمج" والهدف الملغى وإصابة اينو .. شاهد احداث بتروجيت



شهدت مباراة بتروجت أحداثاً كثيرة، بداية بالشعارات التي رفعها الجمهور ضد "همج" أفريقيا بعد مباراة الغدر في الخرطوم و التي تقول بعضاً مما يدور في مشاعر الجمهور المصري عقب الأحداث الدامية لمشجعي منتخب مصر.

و قد رفعت روابط جماهير الأهلي في الأقاليم و القاهرة شعارات تكرم نجوم الأهلي الذين لن تسمح لهم الظروف باللعب في كأس العالم خاصة مع ارتفاع معدل أعمارهم و هم أبو تريكة و بركات و جمعة و أحمد حسن و سيد معوض، و نال اللاعبون تحية خاصة في بداية المباراة قابلوها بتأثر واضح.

و شهدت المباراة إصابة قوية للمعتز إينو بعد محاولته تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء عند التحام أحد لاعبي بتروجت معه مما ادى الى سقوطه على الأرض و هو يتألم بشدة، و كان التشخيص المبدأي انها قطع في الرباط الصليبي و مع تمنيات جماهير مصر و الأهلي بالسلامة لإينو.

و شهدت المباراة الغاء هدف صحيح بعد أن تصدى أحمد فوزي لرأسية محمد فضل قبل نهاية الشوط الأول، و قد دخلت الكرة بأكملها الى داخل المرمى قبل أن يخرجها حارس الأهلي السابق، و شهد اللقاء من بعدها اعتراض شديد من لاعبي الأهلي و خاصة عماد متعب ضد مساعد الحكم أبو العلا الذي لم يشاهد الهدف رغم وضوح الزاوية له.

و نترككم مع صور اللقاء

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020