بانون يخرج عن صمته.. ويكشف طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب



أصدر بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي شرحًا مقتضبًا لحالته الصحية، التي أثارت حالة من الجدل في الأيام الماضية، مُشيرًا إلى أن غيابه عن الملاعب سيتراوح بين 3 إلى 5 أسابيع.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد أعلن قبل أيام قليلة استبدال بدر بانون بأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، في قائمة أسود الأطلس المشاركة بكأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وكتب بدر عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام: "ليس من عادتي أن أنزل تفسيرات حول الشائعات، لكن أود أن أقول أن كل ما يروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أي أساس من الصحة الحمد لله".

وأضاف المدافع المغربي: "بسبب إصابتي بفيروس کورونا مرتين متقاربة الزمن، خلفت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات لمدة تتراوح تقريبا ما بين ثلات وخمس أسابيع بإذن الله".

وتابع بانون: "من المرجو من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلع بالنسبة للعائلة والمقربين".

وأتم بدر بانون المتواجد حتى الآن في الكاميرون: "أتمنی تفهم الأمر مع احترامي للجميع. دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم لصحتي وسؤالهم عني وأعتدر عن عدم قدرتي للرد على جميع الرسائل".

يُذكر أن  El-Ahly.comكان قد علم أن بانون يعاني من عدم انتظام ضربات القلب في الفترة الحالية، على إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، بالإضافة لمعاناته من التهاب بسيط في عضلة القلب، صاحبه أزمة في عملية التنفس، وهو ما دفع الأطباء لإلزامه بالابتعاد عن الملاعب في الفترة القادمة.

طالع أيضًا..

El-Ahly.com يكشف التفاصيل الكاملة لإصابة بانون.. وفترة غيابه الطويلة

يُذكر أن عدة أنباء كانت قد تم ترددها في الساعات الماضية عبر صفحات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بغياب بانون لعدة أشهر طويلة على إثر إصابته الحالية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر