سامي قمصان: الله يكون في عون موسيماني



أكد سامي قمصان، المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك حالة تشاور مستمر، من أجل التحضير لبطولة كأس العالم للأندية، وعدم فقد أي لاعب خلال المرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وشهدت مشاركة عدد كبير من لاعبي فئة الشباب.

وقال قمصان في تصريحات عقب نهاية المباراة لقناة الأهلي: "ما هو العمل إن كانت إصابة كريم فؤاد اليوم كبيرة !! سنضطر حينها للتفكير في حلول أخرى ونحن أمامنا بطولة على مستوى عالٍ للغاية".

وأضاف: "الله يكون في عون موسيماني، نفكر كل يوم ونتحدث كل يوم، ونؤكد أن أمامنا تحدي كبير جدًا، ما بين أننا نلعب باسم الأهلي في كأس الرابطة ويجب أن نكون المرشح الأول للقب، وبين البطولة الهامة جدًا وهو مونديال الأندية، ووجوب اللعب بها ونحن بكل قوتنا".

وقال قمصان إن إن اللاعبين الشباب قدموا مباراة قوية أمام الجونة، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين، مُشددًا على أنه لا يوجد فريق يتحمل كم الغيابات مثلما يحدث مع الأهلي، ومشيرًا إلى أن هناك لاعبين دوليين مع المنتخب الوطني وإصابات بكورونا في صفوف الفريق.

وتابع: "معظم اللاعبين في قطاع الناشئين بالنادي خامات جيدة تحتاج إلى فرصة لإثبات ذواتهم وقدراتهم، وهو ما أكده بيتسو موسيماني في حديثه معهم قبل المباراة".

وأتم قمصان: "نشارك في بطولة كأس الرابطة وفقًا للمتاح، وهناك غيابات جديدة بعد إصابة كريم فؤاد وصلاح محسن في مباراة الجونة، وسيتم التعرف على حجم إصابتيهما".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر