مجموعة الأهلي – المقاولون العرب يستهل مشواره في كأس العرب بفوز ثمين على البنك الأهلي



تغلب المقاولون العرب على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جانب البنك الأهلي الذي حاول طويلًا من أجل إدراك التعادل دون جدوى.

وتمكن المقاولون العرب من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12، بعد كرة عرضية أرضية تابعها محمد طلعت بتسديدة في أعلى شباك الحارس أحمد السعدني.

وبتلك النتيجة، يحتل المقاولون العرب صدارة ترتيب المجموعة الثانية بكأس الرابطة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الإسماعيلي الذي تغلب على سموحة بهدف نظيف، فيما تعادل الأهلي أمام الجونة سلبيًا، بملعب الأهلي وي السلام.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

وسيواجه الإسماعيلي في الثانية والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب فريق النادي الأهلي، فيما يلتقي المقاولون العرب مع الجونة، ويحل سموحة ضيفًا على البنك الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر