الأهلي يستعد للإسماعيلي بدون راحة



سيستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في كأس رابطة الأندية المحترفة بدون راحة، وذلك بعد التعادل أمام الجونة في افتتاح مشوار الفريقين بالبطولة.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن الفريق الأول سيؤدي مرانه غدًا الجمعة بدون الحصول على راحة من الجهاز الفني، وذلك في بداية الاستعدادات لمباراة ‏الإسماعيلي في الجولة الثانية من  كأس الرابطة.

ويخوض الأهلي مرانه ظهر غد الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، والذي من المفترض أن يشهد عودة بعض اللاعبين العائدين من الإصابة، وغابوا عن لقاء اليوم مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم وعمار حمدي وأحمد عبد القادر.

وسيغيب عن مران الغد الثنائي كريم فؤاد وصلاح محسن اللذان يجريان أشعة وفحوصات طبية على إثر الإصابة التي تعرضها لها اليوم، حيث أوضح أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن الأول اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، فيما تعرض الثاني لكدمة في القدم.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت قد وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر