رضا شحاتة عن سبب عدم فوز الجونة: الأهلي يبقى الأهلي



حمّل رضا شحاتة، المدير الفني للجونة مسئولية عدم تحقيق الفوز على الأهلي في المباراة الأولى بكأس الرابطة لقرارات لاعبيه، مُشيرًا إلى أن المارد الأحمر يظل قويًا حتى وإن شارك بلاعبيه الناشئين.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وقال شحاتة في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "الهدف الأساسي من المباراة التحضير للفترة المقبلة، وحققنا ذلك الهدف.. وهدفي أيضًا هو المنافسة على كأس الرابطة".

وأضاف: "الأهلي تكتل دفاعيًا ونحن واصلنا الضغط في معظم مجريات اللقاء، وإجمالًا أنا راضي على الأداء، فنحن قدمنا مباراة جيدة وأهدرنا 3 أو 4 فرص".

وتابع: "عدم استغلال لعب الأهلي بالناشئين وتحقيق الفوز ؟ الأهلي يبقى الأهلي.. أيضًا قرارات لاعبينا لم تكن صحيحة. ودائمًا أول مباراة بعد التوقف لا تكون أفضل شيء".

وواصل: "من أعجبني من ناشئي الأهلي ؟ أركز مع فريقي أكثر من المنافس، لكن حسام حسن وصلاح محسن خطر دائمًا، لذا كنت أركز معهما فقط".

وأتم رضا شحاتة: "قدمنا مباراة سيئة ؟ هي وجهات نظر، لست متفقًا مع وجهة النظر هذه، وأرى أننا لعبنا مباراة جيدة أمام الأهلي، فالأهلي هو فريق منظم حتى لو كان بلاعبين صغار، هو فريق ملتزمًا من الناحية التكتيكية".

الجدير بالذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر