مواعيد مباريات نجوم الأهلي بالجولة الثانية في أمم أفريقيا



تستعد المنتخبات الأفريقية لخوض منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم المقامة حاليًا في الكاميرون وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

ويشارك حاليًا سبعة لاعبين من صفوف النادي الأهلي في بطولة أمم أفريقيا، حيث أنه يتواجد 5 لاعبين مع المنتخب المصري وهم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد شريف، بالإضافة إلى علي معلول المتواجد مع المنتخب التونسي، وأليو ديانج المتواجد في قائمة مالي.

وخرج ثنائي الأهلي أكرم توفيق وبدر بانون من البطولة بسبب الإصابات المختلفة، حيث أن الأول تعرض للإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة مصر ونيجيريا في الجولة الأولى، بينما قام وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب باستبعاد بانون من قائمة أسود الأطلس بسبب معاناته من بعض الآثار بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويستعرض El-Ahly.comمواعيد مباريات نجوم الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا :

  • تبدأ مباريات الجولة الثانية بالنسبة لنجوم الأهلي عندما يواجه منتخب مصر نظيره غينيا بيساو ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تقام يوم السبت الموافق 15 يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.
  • ومن المنتظر أن يظهر أليو ديانج مع مالي عندما تواجه جامبيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة والذي يقام يوم الأحد 16 يناير في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة.
  • أما في المباراة الثالثة فيظهر علي معلول مع منتخب تونس خلال مباراته ضد موريتانيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة والتي تقام يوم الأحد 16 يناير في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر