فحوصات طبية جديدة لأكرم توفيق فور عودته للقاهرة



أعلن النادي الأهلي أن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء سيخضع لفحوصات طبية جديدة فور عودته إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يتواصل بشكل مستمر مع الجهاز الطبي للمنتخب الوطني، للاطمئنان على حالة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق والمنتخب الوطني.

وأوضح أبو عبلة أنه اطلع على الأشعة التي أجراها اللاعب في الكاميرون، والتي أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بجانب أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية شاملة من جديد، بعد عودته إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار أبو عبلة في تصريحات رسمية أدلى بها مساء اليوم الأربعاء إلى أنه يتم حاليا تحديد كافة الإجراءات الطبية اللازمة للاعب قبل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن اليوم إصابة توفيق بقطع في الرباط الصليبي، فيما تقوم البعثة المصرية المتواجدة في الكاميرون برئاسة جمال علام بإنهاء إجراءات سفره وعودته إلى القاهرة السبت القادم.

يُذكر أن أكرم توفيق عانى من إصابة على مستوى الركبة في الدقيقة الخامسة من عمر مباراة مصر أمام نيجيريا، أسفرت عن تبديله مبكرًا، قبل أن يخسر الفراعنة اللقاء بهدف نظيف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر