شوبير: بانون يعاني من صعوبة في التنفس.. ويعود للقاهرة في أقرب فرصة



رد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق على حقيقة تعرض بدر بانون، لاعب النادي الأهلي لإصابة في القلب، في ظل استبعاده من قائمة المنتخب المغربي الأول.

وكان الاتحاد المغربي خلال الساعات الماضية قد أعلن استبدال بدر بانون بأشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، في قائمة أسود الأطلس المشاركة بكأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأوضح شوبير خلال برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس أنه تواصل مع أفراد الجهاز الطبي والإعلامي بالمنتخب المغربي، بعد الأنباء التي ترددت حول إصابة بانون بأزمة تمس القلب.

وأفاد شوبير أن بانون لديه فقط صعوبات في التنفس، نظرًا لإصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، مُشيرًا إلى أن الجهاز الفني والطبي بالمنتخب المغربي فضلا إراحته.

وأشار شوبير إلى أن المشاكل التنفسية التي يعاني منها بانون في الوقت الراهن سيتعافى منها خلال أسبوع أو أسبوعين على الأكثر، مؤكدًا أن المدافع المغربي سيعود إلى القاهرة في أقرب فرصة، وحينها قد يجري فحوصات كاملة للاطمئنان على حالته الصحية.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات غانا وجزر القمر والجابون، وفاز في مباراته الأولى على النجوم السوداء بهدف نظيف.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر