قلق في معسكر المنتخب.. الأشعة تحسم مصير أكرم توفيق وشكوك حول طبيعة إصابته



ستحسم الأشعة والفحوصات الطبية التي سيخضع لها أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام نيجيريا.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي أن أكرم توفيق سيجري أشعة مساء اليوم الثلاثاء على ركبته إثر الإصابة التي تعرض لها خلال الشوط الأول من مواجهة نيجيريا.

وأشار اتحاد الكرة إلى أن أكرم توفيق سيخضع للفحوصات في إحدى المستشفيات المعتمدة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمدينة جاروا، وعلى ضوء نتيجتها سيتم تحديد مدى اصابته.

من جهته، أفاد أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس ونائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن هناك حالة من القلق في معسكر المنتخب بشأن إصابة أكرم توفيق.

وأكد شوبير أن هناك حالة حيرة بين أعضاء الجهاز الطبي في المنتخب المصري بشأن موقف إصابة أكرم، ما بين إصابته بكدمة أو جزع أو بقطع في الرباط الصليبي.

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بجانب أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر