بعد الهزيمة من نيجيريا.. كيروش لأحد الجماهير: «تعالى درب انت»



دخل كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني في مشادة كلامية مع أحد المتواجدين من الجماهير المصرية في مدرجات ملعب المباراة التي شهدت هزيمة الفراعنة أمام نيجيريا.

وكانت الجماهير المصرية التي حرصت على التواجد في جاروا من أجل مؤازرة المنتخب أمام نيجيريا قد احتجت بشدة على كيروش بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به المنتخب في مباراته الافتتاحية بكأس الأمم.

والتقطت عدسات الكاميرات قيام كيروش بالتوجه إلى المدرجات للرد على أحد الحضور من الجماهير، حيث دعاه لتبادل الأدوار، وأن يقوم الأخير بتولي تدريب المنتخب المصري بدلًا منه.

وأوضح مقدم الاستديو التحليلي في قناة بي إن سبورتس أن البرتغالي كارلوس كيروش قال لأحد الجماهير فيما معناه :"تعالى درب أنت"، وذلك بعد احتجاج الأخير على المستوى الذي ظهر به الفريق أمام نيجيريا.

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بجانب أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر