الحنفي ينهمر بالبكاء على الهواء بسبب هذا السؤال.. ويؤكد: لم أنم لمدة 3 أيام بسبب هذا الخطأ



دخل الحكم محمد الحنفي في نوبة بكاء على الهواء مباشرة بعدما تم توجيه سؤالا له بخصوص خروجه من القائمة الدولية للحكام.

وقال الحنفي وهو يبكي خلال حديثه على قناة أون تايم سبورت: "خرجت من القائمة الدولية في 2018 بسبب إصابة تعرضت لها، كان حلمي كبير أن أوصل لشئ بعيد في المحافل الدولية".

وأضاف: "بعدما خرجت من القائمة أدارت مباراة الأهلي والزمالك ونهائي كأس مصر، كنت أتمنى أن أصل لتحكيم كأس العالم وكل شئ دولي، ولكن بسبب أنني خارج القائمة لن أتمكن من تحقيق هذه الأهداف، لا أستطيع التحكيم سوى في الدوري المحلي، لماذا لا أعود للقائمة؟ إجابة هذا السؤال ليست عندي".

وواصل: "أنا لم أقصر في شئ، المشكلة كانت في أنني رسبت في اختبار الجري واجتازته بعدها، لكن جرت العادة أن دائمًا الأولية للحكام الذين داخل القائمة في أن يستمروا بها إذا تجاوزوا الاختبارات".

وتطرق الحنفي للحديث عن مباراة أخطأ فيها:"مباراة الإسماعيلي والداخلية موسم 2016/2017 كانت مباراة قوية جدًا، وكان هناك لمسة يد لصالح الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء وهناك لاعب وقف أمامي وحجب عني الرؤية بشكل جيد ولم أشاهدها بإتقان".

وأتم محمد الحنفي حديثه: "رأيت أن اللقطة ضربة جزاء لكنه لم يكن قرارًا صحيحًا، ولم أنم بسبب هذا الخطأ لمدة 3 أيام، عندما أخطأ هذا يؤثر بالسلب على نفسيتي".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر