متعب: هدفنا عودة الدوري المصري الى مكانته الطبيعية.. وسيكون هناك نظام مختلف لكأس الرابطة مستقبلاً



تحدث عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، حول مسابقة الدوري الممتاز بالإضافة عن المختلف في بطولة كأس الرابطة في السنوات القادمة.

وأجريت القرعة كأس الرابطة عصر اليوم الإثنين وأسفرت عن وجود الأهلي في المجموعة الثانية مع سموحة -البنك الأهلي - الجونة - المقاولون العرب – الإسماعيلي.

وقال متعب خلال تصريحات عبر برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم" : " في السنوات القادمة سيكون هناك مواعيد ثابتة لبطولة كأس الرابطة وهذا العام استثناء فقط وسيكون هناك بطولة جيدة بخروج المغلوب كطبيعي أي بطولة كأس ولكن هذا العام تقام فقط بشكل مختلف".

وتابع: "قيمة الدوري المصري كبيرة للغاية والهدف الأساسي لنا العودة الجيدة لقيمة البطولة داخل المنطقة العربية والشرق الأوسط".

وواصل: "الكرة المصرية كانت تعاني خلال الفترة الماضية والجميع يعلم الأسباب ولكن حاليا بدأت الأمور تعود لطبيعتها، والأهم هو التوفيق والاستمرار في التقدم والتطور".

وأضاف: "كنا نريد ايضا أن يتم انتظام الأوقات الخاصة ببطولة الدوري لأن في السنوات الأخيرة لم تكن هناك مواعيد ثابتة، ولا توجد أي حسابات لأي فريق، ونشكر الأجهزة الأمنية على مساعدتنا لتواجد الجماهير بعد غياب 9 سنوات كاملة".

واختتم متعب تصريحاته: "النقل التليفزيوني للبطولة أصبح بجودة ممتازة وكنا نريد معالجة هذا الأمر بأي شكل، والجماهير أصبحت سعيدة وخلال فترة توقف البطولة بسبب أمم أفريقيا، قررنا إقامة كأس الرابطة لإفادة الجميع".

 

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا