جاريدو يكشف أبرز مفاتيح خطورة الرجاء قبل مواجهة الأهلي في السوبر



رجّح خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي والرجاء، كفة المارد الأحمر للفوز بالسوبر الإفريقي، وذلك قبل المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين غدًا الأربعاء.

وقال جاريدو في تصريحات لقناة الاهلي عبر برنامج: "لقد عملت في كلا الفريقين ولدي ذكريات رائعة في القاهرة والدار البيضاء، وعشت معهما تجارب هامة في حياتي".

وأضاف: "بالطبع أتمنى التوفيق للفريقين، لأنني كما قلت لدي ذكريات رائعة معهما، وأعتقد أن الأهلي لديه الأفضلية لأن لديه نفس الفريق، ونفس المدير الفني ونفس الإدارة".

وتابع: "أما الرجاء فباعوا سفيان رحيمي وغيروا رئيس النادي وكذلك المدير الفني الجديد مارك فيلموتس لم يلعب مباريات كثيرة مع الفريق فأعتقد أن هذه ميزة للأهلي".

وأكمل: "الأهلي نادي يمتاز بالتوازن خصوصا على مستوى الإدارة وأقصد هنا رئيس النادي، هم دائما أشخاص مناسبون ومحترفون على مستوى كرة القدم كما كان في فترتي أيضًا".

وواصل المدرب الإسباني قائلًا: "إدارة الأهلي الحالية توفر الاستقرار والهدوء لإعطاء المدير الفني الفرصة للعمل والتركيز على جانب كرة القدم فقط".

وأردف جاريدو: "الرجاء فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين وخصوصا عبد الإله الحافيظي، فهو مفتاح لعب جيد وذو جودة عالية وأيضا محمود بن حليب والحارس أنس الزنيتي".

واستطرد: "الرجاء لديه مدير فني جديد أعتقد أدار مباراتين فقط في الدوري المغربي، لذا أعتقد أنه توقيت صعب على أي مدرب لإدارة فريق في هذا التوقيت وخصوصا في وجود الكثير من لاعبي الفريق مع المنتخب الوطني".

وأتم جاريدو: "مع الأهلي كان لي ذكريات جيدة مثل نهائي كأس الكونفدرالية، كلنا في هذا اللقاء كنا مقاتلين وخصوصًا على المستوى الذهني لأننا كنا نعلم أن المباراة كانت صعبة جدًا.. فترتي مع الأهلي كانت رائعة ولدي ذكريات جميلة".

ويواجه الأهلي في السابعة من مساء غدًا الأربعاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي، على ملعب أحمد بن علي (الريان)، أحد الملاعب المونديالية، بنهائي السوبر الإفريقي.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا