إصابة حمدي فتحي بشد في الخلفية



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني بشد في العضلة الخلفية، بعد مشاركته في مباراة الفراعنة أمام الأردن.

وكان حمدي فتحي قد سقط داخل منطقة جزاء المنتخب المصري في الدقيقة 65 من مواجهة الأردن، بشكل مباغت ودون أي تدخل، حيث عانى من إصابة على مستوى القدم، ليتدخل الجهاز الطبي لإسعافه، قبل أن يتم استبداله على الفور.

وأوضح اتحاد الكرة في بيان رسمي: "توجه كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد نهاية مباراة مصر والأردن إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء آشعة على كل منهما للاطمئنان على حالتيهما".

وأشار محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني إلى أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية مما استوجب تغييره، في حين اشتكى محمد الشناوي، من ألم في فخذه، بينما أوضح حارس المرمى نفسه أن الإصابة في العضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الفريق أنه على ضوء ما ستسفر عنه الآشعة سيتحدد مدى اصابة كل لاعب وموقفه من اللقاء المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه، مشيرًا إلى أن كل ذلك سيتم الإعلان عنه صباح الغد.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة مساء اليوم السبت، لحساب ربع نهائي كأس العرب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا