تاو: موسيماني لم يلعب دورا كبيرا في قدومي للأهلي.. أنا لم أفكر كثيرا



أكد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يفكر كثيرًا في القدوم للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُشيرًا إلى أن دور المدرب بيتسو موسيماني لم يكن كبيرًا في الصفقة.

وقال تاو في تصريحات عبر قناة الأهلي: "الدور الذي لعبه موسيماني بالتأكيد كان هام، لكنني لم أفكر كثيرًا، لقد كنت أفكر أني سأذهب للعب مع الأهلي وأمثل فريق كبير في البطولات وعليّ أن أبذل قصارى جهدي".

وأضاف: "عملت مع موسيماني من قبل، ولقد ساعدني وأنا متأكد أنه سيساعدني ويُخرج أفضل ما لدي، ويجعل مني لاعب أفضل، لكنه لم يلعب دورًا كبيرًا في الصفقة، وأعتقد أن الشيء الأهم هو تفكيري في القدوم إلى هنا".

وتابع: "أعتقد أن دور المدرب هام للغاية ويجعلك تشعر بالثقة وتفهم لكل الظروف. أعتقد أن الجميع في الأهلي كان يريد قدومي، والاستقبال الذي حظيت به كان كبيرًا. حتى الجمهور كان يريدني، وكان هذا توافق جمعي، ليس فقط المدرب، فأنا شعرت أن الجميع يريدني أن آتي إلى هنا".

وواصل تاو: "في البداية الجميع يتساءل عن الصفقة الجديدة وكيف سيشارك اللاعب وكيف سيتأقلم، ولكن اعتقد أن هذه كانت خطوة جيدة وأنا متحمس إلى أين سأذهب وأساهم مع الفريق".

واستطرد: "أعتقد أن هناك فارق كبير بين الأهلي وصن داونز على الأقل في التاريخ واللاعبين، وبعض النقاط المختصة بالدين، فهناك مشاكل في جنوب إفريقيا متعلقة بالدين والالتزام وهناك فارق كبير في البطولات بين الناديين".

وأتم تاو: "دائمًا أعرف الأهلي، هو فريق مشهور، ومصر دولة كبيرة في القارة، وكنت أنظر للأهلي عندما كنت في جنوب إفريقيا وهو يفوز بالبطولات وأعرف أنه نادي كبير، ولدي طموحات كبيرة معه، وأريد الفوز بكل البطولات المقبلة وجميع اللاعبون متعشطون لذلك".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر