بانون: مباراة الجزائر بها حساسية.. وليس أمامنا خيار سوى الفوز



أعرببدر بانون، مدافع النادي الأهلي والمنتخب المغربي عن رغبته في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية مع أسود الأطلس، في المباراة المقبلة أمام نظيره الجزائري.

وقال بانون في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية إن مواجهة الجزائر ليست سوى مباراة في كرة القدم، وستبحث عناصر منتخبه عن ضرورة حسمها بمساعدة من الجماهير المغربية.

وأضاف: "أظن أن مباراة الجزائر ستكون بها حساسية لكنها تبقى مباراة في كرة القدم، ليس أمامنا خيار فيها سوى الفوز من أجل تحقيق التأهل لنصف النهائي، ونحن سنستعد على أكمل وجه من أجل تشريف الكرة المغربية والدفاع عن قميص المنتخب".

وواصل: "بالفعل مباراة الديربي يكون فيها شيئا ما من الحساسية، لكنها تلعب على جزئيات بسيطة، إن كنت تريد تحقيق اللقب يجب أن تمر من مراحل صعبة".

وأكمل: "الآن دخلنا في مراحل إقصائية ليس فيها من خيار سوى الانتصار، وإن شاء الله سنحاول المواصلة بنفس التركيز والعزيمة لتحقيق التأهل وإرضاء الجمهور المغربي".

وأتم بانون تصريحاته قائلًا: "أتمنى أن تحضر الجماهير لمساندتنا مثلما حضروا لدعمنا في المباريات الأولى، لأن دعمهم يعطي حافزًا كبيرًا للاعبين، خصوصًا وأننا نعلم قيمة الجمهور المغربي، نحن على دراية ونعرف أنهم لن يخيبونا في هذا اليوم الكبير، وبدورنا سنكون عند حسن ظنهم".

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري في التاسعة من مساء يوم السبت، في ربع نهائي كأس العرب الجارية في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر