عقبة جديدة أمام ليفربول لتجديد عقد صلاح



كشفت تقارير إعلامية انجليزية، عن عقبة جديدة تواجه مسؤولي ليفربول بشأن تجديد التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.

وينتهي محمد صلاح عقده مع ليفربول في صيف 2023، وهناك مفاوضات جارية حاليا بين الطرفين من أجل التوقيع على عقد جديد، يعطلها فقط قيمة الراتب السنوي.

وأوضحت صحيفة "ليفربول إيكو"، في تقرير لها، يوم الأربعاء، أن هناك مخاوف طفت على السطح داخل أروقة نادي ليفربول بشأن عملية تجديد عقد صلاح، باعتباره سيكمل عامه الـ30 في الصيف المقبل.

وأضاف التقرير للصحيفة المقربة من الريدز، أن عُمُر محمد صلاح لن يجعل ليفربول يتراجع عن تجديد عقده، ولكنه لن يمنحه عقدا طويل الأمد أو راتبا ضخما.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه حال عدم التوصل لاتفاق خلال الأشهر القليلة المقبلة، سيفتح ليفربول أبوابه أمام رحيل صلاح في الصيف المقبل، من أجل الاستفادة من عائد بيعه.

كما أشارت الصحيفة، إلى أن النادي بدأ في البحث عن بديل للدولي المصري حال تعثر المفاوضات بينهما.

ووضعت ادارة النادي الانجليزي، كريستوفر نكونكو، مهاجم لايبزيج الألماني، ضمن قائمة أبرز اللاعبين المرشحين لخلافة محمد صلاح في مركز الجناح الأيمن.

وحسب الإحصائيات، فإن نكونكو هو الأقرب لصلاح من حيث الأرقام، ويتألق مع الفريق منذ انضمامه إليهم من باريس سان جيرمان في صيف 2019، حيث سجل 26 هدفا وصنع 36 خلال 105 مباريات فقط في الفريق الألماني.

وكان صلاح انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، وفي موسمه الأول (2017-2018) سجل 44 هدفا خلال 52 لقاء، فيما أحرز 27 هدفا في 52 مباراة بموسمه الثاني(2018-2019).

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر