قناة الكأس: الاتحاد الجزائري قرر تقديم شكوى ضد حكم مواجهة مصر



كشفت تقارير إعلامية قطرية اليوم الأربعاء عن تقديم الاتحاد الجزائري باحتجاج ضد حكم مباراتهم أمام منتخب مصر أمس الثلاثاء ضمن كأس العرب.

وحسم المنتخب الوطني صدارة مجموعته في كأس العرب بعد التعادل مع نظيره الجزائري بهدف لمثله في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء في ختام المرحلة الأولى من البطولة.

وذكرت قناة الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر تقديم احتجاج للجنة المنظمة لمونديال العرب بسبب خروج الكرة من الملعب قبل لقطة ضربة الجزاء لمنتخب مصر".

وحصل المنتخب الجزائري على عدد أكبر من البطاقات الصفراء خلال مجريات اللقاء، بالإضافة لحمراء مباشرة قبل ثواني من نهاية المباراة، لتترجح كفة مصر للحصول على المقعد الأول في المجموعة، بعد التساوي في عدد النقاط وفارق الأهداف.

سيواجه المنتخب المصري نظيره الأردني في مباراة ربع النهائي، والمُقرر إقامتها في الخامسة من مساء السبت 11 ديسمبر على ملعب الجنوب، فيما سيواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري في التاسعة من مساء نفس اليوم.

يُذكر أنه في حالة فوز المنتخب المصري على نظيره الأردني، سيتأهل لملاقاة الفائز من مباراة تونس أمام عمان، فيما يواجه الفائز من مباراة الجزائر أمام المغرب الفائز من مباراة قطر أمام الإمارات.

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر