ديانج ينتظم في مران الأهلي.. وتواجد لثلاثي زيزكوف التشيكي



انتظم الدولي المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي مساء اليوم الأربعاء والمقام على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي قد أعلن أمس الثلاثاء عن عودته من الاجازة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للفريق خلال انشغال المنتخب بالمشاركة في كأس العرب بقطر.

وكشف الموقع الرسمي للقلعة الحمراء ان تدريبات الأهلي شهدت انتظام ديانج في التدريبات الجماعية بعد عودته من مالي خلال الساعات الماضية.

وأدى المالي تدريبات بدنية مع اللاعبين في «الجيم» قبل أن يشارك في تقسيمة الكرة التي أجراها الجهاز الفني في إطار الاستعداد للارتباطات القادمة.

وفي ذات السياق، شارك الثلاثي (حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي) لاعبو فريق الشباب بالنادي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي شاركوا في مران الفريق الأول.

ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق خلال تواجدهم في مصر؛ للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.

ويستعد المارد الأحمر خلال الفترة الحالية الى مباراة السوبر الافريقي أمام الرجاء البيضاوي المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر