مران الأهلي.. تقسيمة قوية وتدريبات متنوعة للحراس ومحاضرة تحضيرية للسوبر الإفريقي



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الاربعاء استعداداً الى لقاء السوبر الأفريقي.

واستأنف المارد الاحمر تدريباته عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

وكان الأحمر قد عاد الى التدريبات مساء قبل أمس الاثنين، بعد فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خلال فترة انشغال المنتخب بالمشاركة في كأس العرب.

موسيماني يعقد محاضرة للاعبين:

عقد موسيماني محاضرة مطولة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران اليوم، وحرص المدرب الجنوب افريقي على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن اهمية المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

يانكون يقود تدريبات متنوعة لحراس المرمى:

قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المارد الاحمر مرانا بدنيا وفنيا قويا للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، حارس مرمى فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣، تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

تقسيمة قوية للاعبين استعدادًا للسوبر الإفريقي:

خاض لاعبو الفريق الأول تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي للفريق، وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين شاركوا في المران لتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وبعد ذلك خاض اللاعبون مرانا بدنيا في «الجيم» لمدة نصف ساعة قبل أن يجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر