كيروش: نريد إثبات أننا الأقوى أمام الجزائر



يرى كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري أن منتخب الفراعنة في أتم الجاهزية لتقديم مباراة كبيرة أمام نظيره الجزائري، كاشفًا سبب غياب بعض اللاعبين عن اللقاء.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجنوب، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب الجارية في قطر.

وقال كيروش في تصريحات لموقع الفيفا فور وصول المنتخب لملعب المباراة: "بالنسبة لنا نحن جاهزون للمباراة، نحترم جميع الفرق، ونريد أن نظهر أننا الأقوى على أرضية الملعب الليلة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "جميع المباريات هي مباريات كبيرة، لدينا رغبة في تقديم مباراة مميزة وأن نقدم أفضل ما لدينا، وتصدر هذه المجموعة".

وأتم كيروش تصريحاته قائلًا: "لدينا بعض التغييرات، منها بسبب الإصابات ولكن ليست حالات خطيرة، ففضلنا عدم المغامرة بهم خصوصًا بعد ضمان التأهل للدور المقبل".

وضمن منتخبا الجزائر ومصر التأهل مسبقًا لربع نهائي كأس العرب، إلا أن مواجهة الليلة ستحسم متصدر تلك المجموعة ووصيفه، في ظل تساويهما في عدد النقاط (6) وفارق الأهداف واللعب النظيف.

ويواجه متصدر المجموعة بين مصر والجزائر المنتخب الأردني في ربع نهائي البطولة العربية، فيما يواجه الوصيف نظيره المغربي بالدور ذاته، وذلك يوم السبت 11 ديسمبر الجاري.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر