من أجل ترتيب الأوضاع.. الأهلي يكشف تفاصيل الاجتماع الأول بين شركة الكرة وموسيماني



كشف النادي الأهلي عن تفاصيل الاجتماع الأول بين شركة الأهلي لكرة القدم مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة يوم الثلاثاء المقبل.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس القلعة الحمراء قد اعلن خلال تصريحات تلفزيونية اليوم الاحد، عن اجتماع مرتقب بين شركة الكور وبيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر.

وكشف الموقع الرسمي للشياطين الحمر، ان الخطيب اتفق مع ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، على عقد اجتماع مع موسيماني، المدير الفني للفريق الأول في الثالثة عصر الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة.

ويأتي هذا الاجتماع، لبدء مرحلة التعارف والتعاون مع الجهاز الفني وبحث الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة، واحتياجات الفريق التي تساعده على خوض التحديات المنتظرة سواء على المستويين المحلي، أو القاري.

يحضر الاجتماع حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للمشاركة في مناقشة آلية العمل وكيفية التواصل، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها ياسين منصور مع مسئولي الفريق الأول. بينما كانت هناك لقاءات سابقة جرت من قبل مع ممثلي شركة كرة القدم مع جميع قطاعات كرة القدم، في إطار التعرف على أسلوب العمل وآلياته، تمهيدًا لاستلام القائمين على الشركة مسئولية القطاع بأكمله.

وكان محمود الخطيب قد حرص طوال الفترة الماضية على إطلاع ياسين منصور ومسئولي شركة الأهلي لكرة القدم على كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة، وتم الاتفاق على عقد عدة جلسات تحضيرية وتنسيقية يتبعها استلام المهمة، والتواصل المباشر مع مديري الأجهزة؛ سواء في الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر